من المستفيد من خدمة الترشيح ؟

جميع مستخدمي الانترنت في المملكة من أفراد وجهات حكومية وخاصة

ما دور هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية حول طلبات الترشيح ؟

تستقبل الهيئة وتعالج البلاغات المتعلقة بالمواقع المسيئة للأطفال والمواقع الغير أخلاقية.

ما دور هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية حول مواقع احتيال جهات حكومية او شركات ؟ 

تستقبل الهيئة وتعالج البلاغات المتعلقة بمواقع احتيال الجهات عبر ايميل الجهة الرسمي من خلال البريد الإلكتروني filter@cst.gov.sa .

ما هي المدة الزمنية التي تستغرقها  معالجة البلاغات؟

تستغرق معالجة البلاغات ثلاثة أيام عمل.

هل هناك وقت محدد لاستقبال البلاغات ؟

يتم استقبال البلاغات ومعالجتها على مدار الساعة وطوال ايام الاسبوع.

تم ارسال أكثر من بلاغ ولم تتم معالجتها  ؟

يقوم الفريق المختص بدراسة كافة البلاغات بكل عناية واهتمام.

كيف يمكنني الاستفسار عن البلاغ ؟

يمكنك الاستفسار عن البلاغ بعد ثلاثة ايام عمل من تقديمه من خلال البريد الإلكتروني  filter@cst.gov.sa 

ماهي الوثائق المطلوبة لإتاحة الوصول الى موقع امتلكه ؟

نأمل مراسلتنا عن طريق البريد الالكتروني  filter@cst.gov.sa